منتديات الزهور

منتديات الزهور

أرى ودكم كالورد ليس بدائــــــم ..... ولا خير فيمن لا يدوم له عهــد ..... وحبي لكم كالآس حسنا ونضرة ..... له زهرة تبقى إذا فني الـورد فمرحبا بعبق الرياحين فى منتدى الزهور اهلا بك يا زائر في منتديات الزهور


    زراعة الشعر في مصر

    شاطر

    adelemam322
    زهرة جديدة
    زهرة جديدة

    عدد المساهمات : 30
    زهرات : 60
    تاريخ التسجيل : 07/03/2013

    زراعة الشعر في مصر

    مُساهمة من طرف adelemam322 في الأربعاء 9 يوليو 2014 - 17:27

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر



    الصلع مشكلة تؤرق الرجال والنساء على حد سواء حيث أكدت الدراسات الطبيه أن نسبة إنتشاره بين النساء تقارب نسبة بين الرجال حيث تصل فى مصر إلى 1 من 6 عند النساء و 1 من 5 عند الرجال.

    الحل السحرى لتلك المشكلة هو عمليات[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر والتى أثبتت جميع الأبحاث الطبية فعاليتها تحتوى فروة الرأس على 100-200 ألف شعرة وكل بصيله تنبت شعرة تنمو بمعدل 1 سم كل شهر وبعد سنتين تدخل مرحله الكسل إلى أن تموت ...ويفقد الانسان الطبيعى من 50-100 شعرة فى اليوم يتم تعويضها ولكن تبدأ المشكله إذا كان معدل نمو الشعره الجديد قليل وبطئ فعند ذلك يحتاح الشخص [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر .

    تتم عملية زرع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر بسهولة و يسر و بدون اى معاناة ..إنها عملية مضمونه و نتائجها رائعة و سريعة في نفس الوقت قم بزيارتنا في مركز شاكر المتخصص في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر .





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر

    الصلع أصبح من المشاكل المنتشرة في أيامنا هذه للعديد من الأسباب سواء الوراثية أو الهرمونية .. الخ كما أن تساقط الشعر أيضاً من المشاكل المزعجة للكثيرين رجالاً ونساءً في كل المجتمعات وكل الأعمار.



    مركز شاكر هو المركز الرائد في مصر في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر الذي تمكن من تقديم الحل لهذه المشكلات وهو زراعة الشعر بطريقتين:

    الطريقة الطبيعية بزراعة بصيلات الشعر

    حيث يتم أخد بصيلات من المنطقة الخلفية أو الأكثر كثافة وزراعتها في المنطقة الأمامية تحت تأثير مخدر موضعي.

    ينمو الشعر بطريقة طبيعية تماماً في فترة حوالي 5-6 شهور بعد إجراء العملية.

    تتم عملية زرع الشعر الطبيعى في مصر عن طريق نقل بصيلات الشعر من المنطقة الخلفية من الرأس إلى المنطقة الأمامية وذلك لان بصيلات الشعر فى المنطقة الخلفية ليس لها استعداد وراثى للسقوط كما فى المنطقة الأمامية وهذا يفسر عدم سقوط الشعر المزروع بعد العملية والمنطقة الخلفية عادة ما تكون كثيفة الشعر ولا يحدث لها أى تغير نتيجة للعملية.

    لا توجد أية آثار جانبية أو أية مخاطرة في هذه العملية، تجرى العملية للرجال والنساء أيضاً.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر باستخدام الألياف الطبيعية Biofiber

    تتم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر باستخدام مادة الـ Biofiber تحت تأثير المخدر الموضعي. وهي طريقة آمنة جداً ونتائجها ممتازة.

    مركز شاكر هو الوكيل الوحيد لمادة الـ Biofiber المعتمدة طبياً لزراعة الشعر وهو أول من استخدم هذه المادة المعتمدة في العالم كله لزراعة الشعر في مصر – علاج الصلع في مصر والعالم العربي.

    كما أنه أيضاً الوحيد الذي يقوم زراعة الشعر في مصر – علاج الصلع في مصر واحدة بواحدة ليظهر طبيعياً تماماً.

    تظهر النتيجة فور إجراء العملية حيث تتم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – علاج الصلع في مصر بنفس طول الشعر الطبيعي.

    لا توجد أية أثار جانبية، لزراعة الشعر في مصر – علاج الصلع في مصر تتم بسرعة، بدون ألم بعد التخدير الموضعي، تجرى العملية للرجال والنساء أيضاً.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 13:15